30 يــونــيــو .. إرادة شـعـــــــب

إنذار رسمى لنقيب الموسيقيين بإيقاف محمد رمضان عن الغناء فورا

77

كتبت – سلوى محمود

أرسل طارق محمود المحامى بالنقض والدستورية العليا ، إنذارا رسميا لهانى شاكر نقيب الموسيقيين طالب فيه بان يصدر مجلس نقابة الموسيقيين قرارا عاجلا بإيقاف الممثل محمد رمضان عن الغناء وعدم إعطائه اى تصاريح لاقامة حفلات مرة اخرى .

ونص محمود فى إنذاره الموجه لنقيب الموسيقيين انه بتاريخ 23 / 8 / 2019 اقام محمد رمضان حفلا غنائيا بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالى بناء على تصريح صادر من النقابة سمح له باقامة هذا الحفل والغناء فيه رغم ان الممثل المذكور ليس مطربا ولا مقيدا بنقابة الموسيقيين لان صوته يفتقد المعايير المهنية والفنية للسماح له بمزاولة الغناء ، وعلى الرغم من قيام النقابة بمنع مطربى المهرجانات من الغناء لنفس الاسباب .

وأضاف محمود ، ان محمد رمضان ظهر فى حفله الاخير على المسرح بملابس غير لائقة وشبه عارية وهو يعد بذلك واجهة مسيئة وغير مشرفة للفن المصرى ، واصفا ما قام به الممثل المذكور على المسرح بالإسفاف غير المقبول الذي قوبل بإستياء شديد من الشعب المصرى ويتنافى كليا مع مبادئ وقيم المصريين .
وطالب محمود فى إنذاره ، بمنع محمد رمضان من الغناء فورا ونهائيا وعدم اعطائه اى تصاريح بالغناء مستقبلا ، استنادا لنص المادة 40 من القانون 35 لسنة 1978 والمعدل بالقانون رقم 8 لسنة 2003 .