رابط الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية

تعرف علي اهم الاخبار التي تحدث اليوم

2099
تنشر “أكتوبر” أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018.
الخرطوم.. يغادر الرئيس السوداني عمر البشير، على رأس وفد رفيع المستوى، إلى شرم الشيخ حيث يشارك في جانب من فعاليات منتدى شباب العالم، وذلك بدعوة من الرئيس عبدالفتاح السيسي.
القاهرة.. بمشاركة 22 شركة مصرية متخصصة في مجالات الصناعات الغذائية والحاصلات والصناعات الهندسية والصناعات الكيماوية تبدأ بدبي فعاليات معرض الخليج للأغذية والتصنيع “جلفود 2018” الذي يستمر ثلاثة أيام، وذلك بمركز دبي التجاري العالمي.
طوكيو.. يشارك رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد في الدورة الـ 36 من المؤتمر المشترك لكل من الجمعية الاقتصادية اليابانية الماليزية (جاميكا) – والجمعية الاقتصادية الماليزية اليابانية (ماجيكا) – وغرفة التجارة الماليزية.
الكويت.. يفتتح وزير الإعلام وزير الدولة لشئون الشباب الكويتى محمد الجبري فعاليات الملتقى الثاني للصحفيات الخليجيات لدول مجلس التعاون الخليجي، والذى تنظمه جمعية الصحفيين الكويتية، بالتعاون مع اتحاد الصحافة الخليجية، وقطاع الإعلام الخارجي بوزارة الإعلام الكويتية.
واشنطن.. تنطلق الانتخابات التشريعية النصفية الأمريكية، لاختيار أعضاء مجلس النواب وعددهم ٤٣٥ عضوا، و٣٥ عضوا من أعضاء مجلس الشيوخ المكون من ١٠٠ عضو، إلى جانب حكام ٣٦ ولاية من الولايات الأمريكية، و206 من رؤساء البلديات.
القاهرة.. يعقد مجلس جامعة الأزهر، جلسة طارئة لجميع العمداء بمقر مجلس الجامعة، لمناقشة الحوادث المتكررة لطلاب الجامعة، والنظر في اتخاذ ما يلزم لوضع حد لتداعيات هذا الموضوع.
القاهرة.. تبدأ محكمة استئناف القاهرة أولى جلسات إعادة إجراءات محاكمة يوسف بطرس غالي وزير المالية الأسبق على الحكم الصادر ضده غيابيا بالسجن المشدد 15 سنة وعزله من وظيفته وإلزامه برد مبلغ 35 مليونا و791 ألف جنيه وبغرامة مساوية لقيمة هذا المبلغ لاتهامه بالإضرار العمدي بأموال الجهة التي يعمل بها.