عاجل

درامـا العضلات والشنبات والشعر الطويل!

76

أحمد نايل

استمرارًا لمسلسلات ” الأكشن” والمطاردات والدراما البوليسية التي تسيطر على أعمال رمضان خلال السنوات الماضية، تنافس نجوم المسلسلات هذا العام في استعراض اللياقة البدنية والعضلات، كما تنافسوا في إطالة الشعر وإطلاق اللحى والشوارب، ووصل الأمر إلى حد أكل الزجاج والنوم على المسامير، كما فعل الفنان محمد عادل إمام في مسلسل ” هوجان”، فيما استعان الفنان ياسر جلال بالمصارع المصري العالمي كرم جابر في مسلسل ” لمس أكتاف”، ولجأ الفنان محمد رمضان للاستعانة بالنجم الهوليودي الشهير ” فان دام” ليشترك بالظهور والتمثيل معه في الإعلان الذي قدمه لصالح إحدى شركات الاتصالات.

هوجان الخارق

بعد تركيز شديد واستعدادات بدنية عنيفة وممارسته لتمارين رياضية قاسية للوصول على جسم مثالي ومناسب، ظهر لنا النجم محمد إمام بشخصية ” هوجان” وهو رجل خارق مفتول العضلات يأكل الزجاج ويرفع الأثقال ويثني المعادن بيده، وظهر إمام في المسلسل بتكوين عضلي غريب ولوك الشعر الغجري الكبير وشنب وذقن على طريقة المصارع العالمي ” هوجان”.
والمسلسل بطولة كريم محمود عبدالعزيز، عبير صبرى، رياض الخولى، ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، وآخرين، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، إنتاج سينرجي.

كريم الشعبي

ويشارك الفنان الشاب كريم محمود عبدالعزيز في بطولة مسلسل ” هوجان”، مغيرًا هو الآخر من الشكل الذي اعتاد الجمهور على مشاهدته فيه من خلال أعماله السابقة التي كانت تتنوع بين الرومانسي والكوميدي.
ويظهر في ” هوجان” في صورة شاب من حي شعبي وبذقن وشعر طويل وطاقية على الرأس.

اعتزال مصارع

وبزي المصارع، ظهر لنا ” أدهم”، هو الدور الذي يقدمه ياسر جلال في مسلسل ” لمس أكتاف”، وهذه الشخصية تطلبت منه تدريبات قاسية من أجل تأدية الدور بشكل جيد، كما ظهر أدهم بتسريحة شعر غير معتادة بالنسبة له وبعضلات مفتولة وجسم رياضي متناسق.
وتدور أحداث المسلسل حول ” أدهم” المصارع المعتزل الذي يتورط في أعمال إجرامية، ويقرر التوبة رغبة في عيش حياة آمنة مستقرة، إلا أنه يُطارد من عصابات ورجال المافيا، ويستعين جلال في المسلسل بالمصارع المصري العالمي الحاصل على عدد كبير من الميداليات الذهبية في البطولات العالمية كرم جابر.
المسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنياوي، ويشارك في بطولة العمل كل من فتحي عبدالوهاب، وحنان مطاوع، وأروى جودة.

شعبان.. الملاكم

بعد خسارة الكثير من وزنه من خلال خضوعه الفترة الماضية لتمارين رياضية قاسية، ظهر الفنان مصطفى شعبان لأول مرة في دور الملاكم، ويتعرض شعبان في أحداث هذا المسلسل للعديد من الأزمات التي تجعله يفقد السيطرة على نفسه ويواجه العديد من المشاكل.
والمسلسل من تأليف محمود سيد بشير، يشارك في بطولة العمل كلاً من حسن حسني، محمد لطفي، أيتن عامر، دياب، عايدة رياض، نجلاء بدر، صلاح عبدالله، محمود البزاوي، محمود الجندي، عائشة بن أحمد، خالد كمال.

تكرار كرارة

وعلى نفس الخط الدرامي الذي سار عليه خلال الموسمين الماضيين، ظهر الفنان أمير كرارة بلوك الشنب، وذلك خلال أحداث الجزء الثالث من مسلسل « كلبش»، محافظا على لياقته البدنية العالية ومظهر رجال الشرطة، وذلك من أجل مشاهد الأكشن، التي يؤديها طوال أحداث المسلسل، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، يشارك فى البطولة كل من أحمد عبدالعزيز وهشام سليم وأحمد العوضي وهالة فاخر ويسرا اللوزي.

شعر وذقن

وبمظهر شعر مختلف وطويل وبذقن طويلة.. يحاول الفنان هاني سلامة إقناع المشاهدين بالشخصية التي يؤديها من خلال مسلسل ” قمر هادي” للمخرج رؤوف عبد العزيز، والذي يتعاون معه للعام الثالث على التوالي.
والمسلسل من تأليف إسلام حافظ، وإنتاج سينرجى، ويشارك في بطولته كل من يسرا اللوزي، وهادي الجيار، وآية سماحة، وداليا مصطفى.