رابط الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية

صابرين: سيدة الجن أعادت اكتشافي و«عروستي» مفاجأة

215

تعيش الفنانة صابرين هذه الأيام حالة من النشاط الفني، بعد تعاقدها على تصوير أكثر من عمل درامي مميز سواء للسينما أو التليفزيون، فضلاً عن ردود الأفعال الإيجابية من النقاد والجمهور على أدائها لشخصية سيدة من عالم الجن و«العفاريت» من خلال فيلم «النمس والإنس» مع النجم الكوميدي محمد هنيدي.

قالت «صابرين»، إنها تعتبر دورها فى هذا الفيلم، بمثابة إعادة اكتشاف لها على شاشة السينما التى لم تكن محظوظة فيها تمامًا، كمثل حظها فى الدراما التليفزيونية والمسرح الاستعراضي، لافتة إلى سعادتها بالعمل مع المخرج العبقرى شريف عرفة، والذى يجيد التعامل مع ممثليه ويعطيهم الفرصة لتقديم أفضل ما عندهم، ويتمتع برؤية مختلفة وله بصمة خاصة ومميزة فى كل عمل يقدمه على الشاشة.

وأشارت إلى أن جودة العمل الفنى بشكل عام وتقديم أعمال سينمائية تحترم عقول الناس وترتقى بها هو محور اهتمامها، لافتة إلى أنها تجسد فى «النمس والإنس» شخصية سيدة من عشيرة الجن، وتورط الفنان محمد هنيدى فى العديد من المصائب، وذلك فى إطار كوميدى.

وأوضحت أن تركيبة الدور وبعده النفسى هو ما يجذبها بشكل عام، وليس العوامل الجمالية الخاصة به، مشيرة إلى أنها تفضل الأدوار الصعبة التى تحتوى على مساحة تمثيل كبيرة تسمح لها بإخراج قدراتها الفنية.

وعن المواقف الصعبة التى واجهتها خلال تصوير الفيلم، كشفت «صابرين»، أن من أصعب الأشياء التى كانت تواجهها فى الشخصية التى تجسدها فى الفيلم هى وضع المكياج، حيث كانت تضع 5 رموش فوق بعضها خلال المشهد الواحد لأنها من عالم النمس.

 وأضافت أنها سعيدة للغاية بمشاركتها كضيفة شرف فى فيلم «200 جنيه»، والذى يقوم ببطولته لأول مرة معًا فى السينما منذ فترة طويلة كوكبة كبيرة من النجمات والنجوم، ومنهم إسعاد يونس، هانى رمزى، أحمد رزق، ليلى علوى، مى سليم، خالد الصاوى، غادة عادل، دينا فؤاد، ملك قورة، أحمد آدم، أحمد السعدنى، محمود البزاوى، بيومى فؤاد، محمود حافظ، نهى صالح، وضيف الشرف أحمد السقا وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

ومن ناحية أخرى، تستكمل صابرين تصوير مشاهدها فى حكايتها «واحد فى المية» من مسلسل «زى القمر»، الذى انطلق تصويره منذ أيام فى منطقة نزلة السمان، وجمعت المشاهد الأولى بينها وبين الفنان مدحت صاح والفنانة عفاف شعيب، من تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد شفيق، حيث تظهر لأول مرة فى دور كفيفة خلال أحداث المسلسل وتبرز فى تلك الحكاية الحالة الإنسانية التى يعيشها المكفوفون فى الحياة.

يذكر أن الموسم الأول من مسلسل «زى القمر» شهد عرض حكايات «حتة منى» بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق وإيناس كامل وإخراج حسام على، و«مش هنفرح بيكى» بطولة جومانا مراد وعباس
أبو الحسن وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، و«ست الهوانم» بطولة ليلى علوى ومجدى كامل وإخراج طارق رفعت.

وعن أعمالها الجديدة.. قالت: «أشارك خلال الفترة الحالية فى عملين أحدهما سينمائى والآخر درامي، وأقدم خلال كل عمل شخصية مختلفة عن الأخرى، وهو ما يحقق لى فرصة كبيرة للتمرد على الأدوار التى اعتاد الجمهور على أن يشاهدنى فيها، ويثبت قدرتى كممثلة على تجسيد أكثر من شخصية والفصل بينهم فى نفس الوقت.

وأضافت: «العمل الأول هو مسلسل «حلم»، وبدأ تصوير مشاهده الأولى مع بداية شهر يوليو الماضى فى منطقة خان الخليلى التى تدور فيها معظم الأحداث، وأجسد من خلاله شخصية امرأة عاملة ولديها مصنع وتعول شقيقاتها، والمسلسل ينتمى لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة، ويعتمد على البطولة الجماعية لعدة نجوم.

وفى النهاية، تقول صابرين مخاطبة الجمهور: «انتظروا منى مفاجأة أخرى بعد دورى فى فيلم «النمس والإنس».