رابط الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية

أخر كلام

387

× التوقيت الذي اختارته الحكومة لرفع أسعار البنزين توقيت عبقري جدا.. ينم عن وعي الحكومة وإحساسها بنبض الشارع ومعاناة الناس، وقراءتها السياسية والاقتصادية الواعية للأوضاع الراهنة المحلية والإقليمية والعالمية “المهببة”..!!

كل ما أتمناه من الله ولا يكتر على الله أن تكون دعوات كل المصريين المخلصين لهذا البلد “على” الحكومة.. آسف قصدى للحكومة.. من حظها ونصيبها..
قادر يا كريم..!!

× يتحرق ياميش رمضان بجاز..!!

فكيلو القراصيا بربعمية جنيه والمشمشية كذلك.. أما البندق والجوز واللوز فأسعارهم طايرة فى السما.. وكأن اللي هاياكلهم صيامه مقبول؛ وسيدخل الجنة
بلا حساب ولا سابقة عذاب..!!

× بالمناسبة.. إلى استشارى معهد التغذية اللي بيحذر الناس من أكل ياميش رمضان لأنه يسبب السرطان: ياعم الحاج إحنا بندعو الناس لمقاطعة الياميش..
لكن مش بالقوي كدا..!!

× مليون تحية لوزير الصحة لقيامه بجولات للتفتيش المفاجئ على المنشآت الصحية بمختلف المحافظات؛ وآخرها جولته فى محافظة دمياط ومدينة السلام وقيامه بمجازاة المهملين فيها..

ويا ريت الوزير يتم جميله ويخطف رجله للإسكندرية ومطروح ليرى على الطبيعة مدى الإهمال فى  مستشفياتها؛ خاصة مستشفى العامرية ومستشفى الحمام المركزي؛ والذي يعاني من الإهمال والتسيب؛ ونقص أبسط المستلزمات الطبية؛ والتي يلزمون الأهالى بشرائها من خارج المستشفى؛ حتى أصبح الداخل لهذه المستشفيات مفقود وخارجها مولود مولود.. يا ولدى..
مع الاعتذار للعندليب الأسمر..!

× عدد من القراء عاتبني على ما كتبته الأسبوع الماضى عن انخفاض أسعار الدواجن المحلية؛ وقالوا إنه لم يحدث أي انخفاض بل الأسعار فى تصاعد مستمر..!

والحقيقة أن الأسعار انخفضت بالفعل لعدة أيام ثم رفعها التجار الفجار مرة أخرى؛ ردا على فتح باب استيراد الدواجن فى تحد سافر للحكومة..!!

نحن فى انتظار رد الحكومة على التجار الفجار اللى مش عايزين يجيبوها لبر أبدا.. وطوبة على طوبة خللى العركة منصوبة..!!

× كل المرشحين فى انتخابات نقابة الصحفيين رافعين شعار من أجل رفع مستوى المهنة..!

يا ليلة سودا هي المهنة ضايعة للدرجة دى..؟!!

× زعلت قوى لما شفت بالصوت والصورة الفنانة الكبيرة ماجدة زكي وهى بتهتف بعلو صوتها فى انتخابات نقابة الممثلين: “الأسفلت بيضحك ليه.. أشرف زكي بيمشى عليه”..!!

بذمتكم دا كلام يتقال من فنانة كبيرة من وزن ماجدة زكي.. والله العظيم عيب..؟!

الكلام دا يافنانتنا الكبيرة مايتقالش فى انتخابات نقابة تمثل القوة الناعمة لمصر.. دا يتقال بس فى انتخابات سواقين التوتوك اللي شعارهم: ” دلعني فى الغيارات.. وارحمنى فى المطبات ياواد يابركات”..!!