رابط الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية

آخر كلام

175

محسن حسنين

 

× جميل جدًا أن يبدأ اتحاد القبائل العربية فى عقد مؤتمرات جماهيرية بمختلف المحافظات؛ بدأها بمحافظة الجيزة؛ لكن الأجمل لو ينتهز قادة الاتحاد فرصة هذه المؤتمرات لتبديد العديد من علامات الاستفهام والتعجب التى تفجرت حوله وحول الهدف من تأسيسه فى هذا التوقيت بالذات.

فليس سرًا أن هناك جدلا مجتمعيًا واسعًا حول الاتحاد وأهدافه؛ تحول فى بعض الأحيان إلى مخاوف مشروعة.. وقلق مكتوم.. وعلى قادة الاتحاد حسم هذا الجدل؛ وتبديد كل المخاوف والشائعات ومعها كل مظاهر القلق..

فالكرة الآن فى ملعب الاتحاد.. ياريت يلعبها صح..!

× الدمعة كانت هاتفر من عينى وأنا باتفرج على ملف صور العالمة الفقيهة (ف. ن) والعالم الفقيه ( إ.ب) اللى هايساهموا مع زملائهم “العوالم”
فى تطوير الخطاب الديني..!

يااااااه.. هزتنى قوى صورتهم وهما بيحضنوا وبيبوسوا بعض فى حفل توقيع أحد الكتب المشبوهة.. طبعًا حضن وبوسة أخوية دينية تطويرية من اللى تشرح القلب الحزين.. وكمان صورتهم وهما بيرقصوا رقصة أخوية دينية تطويرية وإيديهم مشبكة فى إيدين بعض.. والضحكة فى وشهم فدان..!

 بصراحة هو دا التطوير وإلا فلا.. تطوير الهلس والدانس على واحدة ونص..!

واضح إننا داخلين على أيام سودا.. أسود من قرن الخروب.. ربنا يستر..!

× أدوية الغلابة فى خبر كان..!

شركات الأدوية أخفت، مع سبق الإصرار والترصد، العديد من أدوية الغلابة ورفعت أسعارها لأكثر من الضعف.

وعلى الرغم من أن هذه ممارسة احتكارية يعاقب عليها القانون يراها كل ذى عينين.. بل ويراها حتى الكفيف.. إلا أن مسؤولى جهاز حماية المنافسة ومنع الاحتكار لا يرونها.. إما لأن نظر حضراتهم شيش بيش؛ أو لأنهم نايمين فى سابع نومة بياكلوا رز مع الملايكة..!!

× الراقصة المخضرمة “إياها”، التى رقصت فى افتتاح قناة السويس أمام الخديوى إسماعيل والإمبراطورة أوجينى، قالت فى أحد البرامج التليفزيونية إنها وزعت بدل رقصها على الغلابة والمحتاجين..!!

كان ناقص تقول إنها وزعت بدل الرقص صدقة جارية على روحها بعد عمر طويل..!

أنا آخر معلوماتى المتواضعة بتقول إن الناس بتوزع صاعًا من أرز أو شعير أو زبيب على الفقراء والمحتاجين فى رمضان، ولحمة فى عيد الأضحى.. وبتعمل “كولدير مياه” صدقة جارية.. لكن توزيع بدل رقص على الغلابة والمحتاجين..  فدى جديدة لنج..!!

عمومًا.. اللهم قوى إيمانك يا طاهرة..!