مصر تنتصر

المسلحة تحتفل بتكريم الأم المثالية والأب المثالى

182

فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على دعم مسئوليتها الإجتماعية تجاه أبنائها وأسرهم و تأكيداً لدور الأسرة المصرية وتاريخها الإجتماعى والوطنى العريق فى الحفاظ على تماسك المجتمع أقامت القوات المسلحة إحتفالية لتكريم الأم المثالية والأب المثالى على مستوى القوات المسلحة والأفرع الرئيسية والهيئات والإدارات المختلفة بالقوات المسلحة .

وألقى اللواء أح / مدحت النحاس مساعد وزير الدفاع كلمة نيابة عن الفريق أول / محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أكد فيها على أن الأسرة المصرية بعراقتها وأصالتها هى الركيزة الأساسية فى بناء المجتمع وهى المدرسة العليا للقيم السامية والمبادئ النبيلة التى يتحلى بها الشعب المصرى العظيم .

كما أكد أن القوات المسلحة تحرص دائماً على إقامة تلك الإحتفاليات تقديراً لما تقدمه الأسرة المصرية من عطاء وتضحيات من أجل بناء أجيال قادرة على تحمل المسئولية والنهوض بالمجتمع فى كافة المجالات ، كما يمثل الإحتفال إقراراً وإعترافاً صادقاً بفضل الأم فى حياة كل إنسان ، مشيراً إلى أن المرأة المصرية أكدت قدرتها فى الحفاظ على روابط الأسرة بما قدمته وما تقدمه من تضحيات وقدرة على مواجهة الصعاب بالصبر والتحمل .

ونقل مساعد وزير الدفاع تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والفريق  محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة للمكرمين وإعتزازهما بدورهم ومايقدمونه من دعم لأبنائهم ومساندتهم فى تحمل مايحملونه من مسئولية كبرى للحفاظ على مقدرات الوطن متسلحين بما علموه لهم من قيم إنسانية وأخلاقية للعمل والتضحية والعطاء من أجل مصر .

كما تم تكريم الأمهات المثاليات والآباء المثاليين لهذا العام ، كذلك تكريم الأم المثالية والأب المثالى لهيئة الشرطة والأم المثالية والأب المثالى على مستوى الجمهورية .

حضر الإحتفال عدد من قادة وضباط القوات المسلحة وأسر المكرمين .