رابط الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية

اخر كلام

436

× كنت عايز أكتب النهاردة عن وزير البيع العام وعن مخططاته لبيع أصول مصر؛ وكنت ناوي أقول إن هذا الوزير لا يفكر أبدا خارج الصندوق لتعظيم العائد من أصولنا العامة؛ لأنه لا يوجد فى قاموسه إلا كلمة البيع فقط..

لكنني اكتشفت أننى كتبت كل ذلك من قبل وأكثر.. منذ أن بدأ حضرته بيع القومية للأسمنت وشركة النقل البحري والحديد والصلب.. ومخططاته لبيع المزيد من الأصول ومنها شركة النصر للاستيراد والتصدير أعرق شركة تجارة خارجية فى المنطقة دون أن يحرك أي أحد فى حكومتنا الموقرة ساكنا..!!

لذلك قررت ألا أكتب؛ لأنني اكتشفت إنى بانفخ فى قربة مقطوعة..!!

× الناس اللي هايروحوا جهنم حدف زعلانين من اللى حصل فى حفل عمرو دياب وبيتساءلوا: إزاى يحدث كل ذلك التزاحم دون أن تتدخل الحكومة لتطبيق إجراءاتها الاحترازية ضد وباء كورونا..؟!!

سؤال غريب ما جاوبش عليه أولا: لأن الهضبة كان كاتب فى مدخل مكان الحفل «ممنوع دخول الكورونا».. وطبعا الكورونا خافت من عضلات أبوعبدالله وما دخلتش..!!

تانى حاجة إننا كلنا عارفين إن إجراءات الحكومة الاحترازية بتمشي على سطر وبتسيب سطر ؛ وهى زي الساعة السويسرية..لا بتقدم ولا بتأخر..!!

× مليون تحية لمجلس الجامعات الخاصة لقراره بمنع الجامعات الخاصة من إجراء اختبارات للمتقدمين للالتحاق بها واعتبار المجموع هو المعيار الوحيد للقبول.. فقد كانت الاختبارات سبوبة بتكسب منها هذه الجامعات ملايين الجنيهات من الغلابة الذين أوقعهم حظهم العاثر فى براثن هذه الجامعات..

× ياريت مجلس الجامعات الخاصة يتم جميله ويحدد رسوم الالتحاق بالجامعات الخاصة؛ لأنها أصبحت رسوما استفزازية بمئات الألوف من الجنيهات ترتفع سنويا بصورة فلكية؛ رغم أن هذه الجامعات تعلن بكل بجاحة أنها مؤسسات تعليمية لا تهدف للربح.. طب عينى فى عينكم كدا..!!

× ياجماعة إنتم مالكم ومال الممثلة اللي اتجوزت شابا قد ولادها.. ما تسيبوا اللى يتجوز يتجوز واللى يطلق يطلق.. إنتم مالكم..؟!

جدتي قالتها حكمة: من راقب الناس مات كمدا..!!

× صديق لي سألني: ابنى جاب خمسين فى المية فى الثانوية العامة يا ترى يدخل إيه..؟!

قلت له بكل جدية: دول يدوبك يدخلوه دورة المية بالعافية.. بس ياريت ما ينساش يشد السيفون..!!