رابط الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية

آخر كلام

274

 

× منهم لله اللى أساءوا للرياضة فى مصر؛ وحوّلوا حفل تتويج الزمالك بكأس الكونفيدرالية.. إلى حنة بنت خالتهم منال..!

منهم لله فضحونا فضيحة اللحمة البتلو فى سوق الجمعة..!

× إحنا جايين نهدى النفوس مش أكتر..!

فقد أثبت البورسعيدية والإسكندرانية أنهم أجدع ناس بعد أن نجحوا فى مقاطعة الأسماك، رغم أنها وجبتهم الرئيسية، وجابوا مناخير التجار الفجار الأرض وأجبروهم على خفض الأسعار..

أما “أهل كايرو” فقد أثبتوا أن همهم على بطنهم؛ فلم يتحملوا مقاطعة الأسماك ولو ليوم واحد فقط.. مما دفع التجار الفجار إلى رفع الأسعار كمان وكمان.. حتى أصبحت الأسماك الشعبية كالبلطى وأخواته من السلع الاستفزازية..!

يعنى من الآخر كدا البورسعيدية والإسكندرانية أثبتوا أنهم رجال أفعال.. أما “أهل كايرو” فطلعوا بتوع أقوال.. يعنى فنجرية بق.. لامؤاخذة..!

مرة تانية إحنا مش قصدنا حاجة لا سمح الله.. إحنا جايين نهدى النفوس.. مش أكتر..!

× موظف الشئون القانونية بجهاز المجتمعات العمرانية بالساحل الشمالى أثبت بالدليل القاطع والبرهان الساطع أنه أقوى من رئيسه ومن معاون وزير الإسكان بل ومن الوزير نفسه..!

فالعبد لله داخ السبع دوخات على مدى سنة كاملة، لتسجيل وحدة صغيرة بقرية بالساحل الطيب بالشهر العقارى.. ناشدت فيها الوزير ومعاونه عشرات المرات؛ لإنصافى من هذا الموظف المتعنت الذى يسيء استخدام سلطته، الذى يرفض رفضا باتا الموافقة على طلب التسجيل بحجة أن هناك نزاعا قضائيا لم يحسم بين الجهاز والمطور العقارى يرجع لعام 2006.. وهو نزاع لا علاقة لى به على الإطلاق..!!

وقد أرسلت للوزير ومعاونه ولرئيس الجهاز كل المستندات التى تؤكد صحة موقفى، منها مستند يؤكد أن الرجل وافق على تسجيل مئات الوحدات بنفس القرية خلال الفترة الماضية أى بعد أكثر من 18 سنة من نشوب النزاع لكن دون جدوى..

وهو أمر يثير الريبة: لماذا وافق الأخ ” الموظف” للمئات بنفس القرية على تسجيل وحداتهم بكل سهولة ويسر.. ولماذا تعنت ويتعنت معى..؟!

بصراحة أنا عارف بس مش هاأقول..!

× بعض قرائى المحترمين ضربوا أخماسا فى أسداس حول اسم الراقصة التى كتبت عنها الأسبوع الماضى، التى وزعت بدل رقصها على الغلابة والمحتاجين صدقة على روح حضرتها بعد عمر طويل..!

يا جماعة إحنا عندنا ثلاثة أجيال من الراقصات: الراقصة المخضرمة التى رقصت أمام الإمبراطورة أوجينى فى حفل افتتاح قناة السويس.. وعندنا الراقصة اللى ما بتعرفش تفك الخط.. وعندنا الراقصة المثقفة اللى واخدة الماجستير وماشية فى الدكتوراه..!

يا جماعة.. دا تاريخ.. بلاش تغلطوا فى التاريخ أرجوكم..!