رابط الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية

آخر كلام

218

محسن حسنين

 

× بعد هزائم بعثتنا الأولمبية فى أولمبياد باريس.. ياريت نقيل كل من شارك فى إعداد هذه البعثة؛ بل كل المسئولين عن المشروع القومى للبطل الأولمبي.. من أول وزير الشباب والرياضة، اللى زى الميلامين جامد ومتين، وحتى أصغر مسئول..

وياريت نحاكمهم بتهمة إهدار المال العام؛ فقد أهدروا مليارات الجنيهات من أموال دافعى الضرائب على مشروع وهمى اسمه مشروع إعداد “البطل” الأولمبى؛ فحولوه مع سبق الإصرار والترصد إلى مشروع لإعداد “البصل” الأولمبى.. لا مؤاخذة..!

× بالمناسبة.. ياريت تطمنونا على البطلة الأولمبية الحامل فى السبع شهور.. إمتى ربنا ينتعها بالسلامة.. وياريت تعملوا السبوع والعقيقة فى مقر اللجنة الأولمبية..

وعقبال الحبايب والقرايب.. وزغرطى يا اللى مانتش غرمانة..!

× أنا بأشد شعرى من الحكومة وعمايل الحكومة؛ اللى على قلبها مراوح وشاربة مية باردة؛ وعاملة ودن من طين وأخرى من عجين؛ وهى تتابع يوميا أنات الغلابة “أصحاب العيا” بسبب نقص وغلاء الدواء..!

يا جماعة الدوا يمس حياة المواطنين فعلاً وليس مجازًا.. ونقصه يعنى موتًا وخراب ديار.. وهو أمن قومى مفيهاش هزار.. وتوفيره هو أبسط حقوق المواطن.

ياريت حكومتنا الرشيدة تتحرك قبل فوات الأوان.. وتندم حيث لا ينفع أى ندم..!

× قبل أن تحاسبوا أو حتى تحاكموا الطالب الذى رقص منتشيًا فى حفل تخرجه.. حاسبوا وحاكموا الأسرة التى ربته.. والمدرسة التى علمته.. بل النظام التعليمى كله الذى أفرز مثل هذا الطالب الذى يضرب بكل القيم والمثل العليا عرض الحائط..!

حاكموا كل الحكومات والأنظمة التى أهملت قضية التعليم وجعلتها فى أسفل اهتماماتها.. حاكموا المؤسسات الدينية.. وإعلام ما قاللى وقلت له ياعوازل فلفلوا.. والمؤسسات الثقافية والفنية التى أعلت من شأن التافهين وأهملت النابهين..حاكموا أنفسكم وتهاونكم.. قبل أن تحاكموا الطالب الذى رقص.. فنزع ورقة التوت عن المجتمع كله.. من ساسه لراسه..!

× بالمناسبة.. انتشر منذ أيام فى وسائل التواصل الاجتماعي فيديو لـ”أستاذ” يرقص فى حفل تخرج طالباته.. رقصًا خليعًا أعاد أمجاد الراقصة “إياها” اللى ما بتفكش الخط، والراقصة المثقفة اللى واخدة الماجستير وماشية فى الدكتوراة..!

لقد أثبت هذا الأستاذ بالدليل القاطع والبرهان الساطع إنه مش مربى “فاضل”.. ده مربى “فاصل”..لا مؤاخذة..!