رابط الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية

محسن حسنين يكتب.. أخر كلام

952

* إلى الأفنديات اللى فضحونا ونشروا غسيلهم  «……» على سطوح البيت الأبيض: صدقونى المتغطى بأمريكا عريان.. والبيت الأبيض عمره مابينفع فى اليوم الأسود..!!

*  الممثلة إياها ذات السبعين ربيعا وجهت إنذارا شديد اللهجة أكدت فيه أن قرارها بخلع الحجاب كلام نهائى لن تتراجع عنه مهما حصل..!!

وأنا من منطلق حرصى على الصالح العام واستتباب الأمن والسلم الدوليين أناشدها باسم الملايين أن تتراجع عن قرارها.. فالناس يمكنها أن تتحمل أى حاجة.. ارتفاع الكهربا والمية وأسعار الفاصوليا والكوسة والباتنجان وكل أشكال الغلا والكوا، لكنها لن تتحمل أبدا رؤيتها من غير حجاب..!

عموما ربنا يستر.. اللهم إنا لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه..!

 

* بالمناسبة.. الراقصة دينا نفت تماما أنها قد «تـحجبت»، وقالت إن كل الحكاية أنها لبست الحجاب لزوم العمرة وبس، لكنها عادت مرة أخرى لقواعدها سالمة..!

إذن هيا يا رجال «جيموا» الأفراح والليالى الملاح.. وياللى من البحيرة وياللى من آخر الصعيد دينا رجعت تانى لينا ومصر اليوم فى عيييييييد..!!

 

 * بدون زعل.. لعيبة الأهلى والزمالك والمدربين والحكم والمسئول عن ملعب برج العرب يجب أن يحاكموا مرتين.. مرة بتهمة الإهمال والتسيب.. ومرة تانية بتهمة الغش التجارى وانتحال صفة.. فقد اوهمونا إنهم هيقدموا لنا قمة فى كرة قدم؛ لكنهم للأسف لعبوا ثبت صنم وعجين الفلاحة وناموا على أرضية الملعب «نومة العازب»..!

 أنا لو من هواة نظرية المؤامرة لقلت أن هناك من تعمد فضح مصر ردا على اختيارنا لاستضافة كأس الأمم الأفريقية.. ربنا يفضحهم زى ما فضحونا فضيحة اللحمة البتلو فى سوق الجمعة..!

 

 * بمناسبة يوم اليتيم.. أتمنى من الله ولا يكتر على الله أن يهد القوى والظالم والمفترى وابن «……» ولا يكتب على العرب أن يتحولوا إلى أيتام على مائدة اللئام.. «نتن ..ياهو» وترامب.. إنسان الغاب طويل الناب..!!

 * بعد أن انتهى مسلسل «أبو العروسة».. مش عارف هنام بعد كده على إيه..؟!

فالعبد لله كان بيروح فى سابع نومة، وبيفتح على الحلم الرابع فور أن يبدأ المسلسل، ويهل علينا بطلعته البهية فتى الشاشة الأصلع سيد رجب ..!

يخرب بيت أبو الملل..!!