30 يــونــيــو .. إرادة شـعـــــــب

صـراع كبيـر على مقعد نجمة الصف الثاني

156

تنتظر عدد من نجمات الصف الثاني شهر رمضان بفروغ الصبر لعرض أعمالهن، التي تعتبر فرصة جيدة جدا لنقلهن إلى مصاف النجمات، ومقدمة ضرورية لحصولهن على بطولات مطلقة خلال المواسم المقبلة.

وتواصل الفنانة ياسمين صبري تصوير دورها في مسلسل ” حكايتي” المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وتظهر فيه بشخصية فتاة ولدت في الإسكندرية وتعيش فيها داخل إحدى المناطق الشعبية، وتلتحق بكلية الفنون التطبيقية، لكنها تواجه أزمة في حياتها بعدما تشاهد والدها قتيلا أمام عينيها وتتعرض لضغوط عائلية شديدة نظراً لطمع أسرتها في ميراثها، لتبدأ رحلة جديدة في حياتها.

وما بين رحلة عمل في الإسكندرية في أتيلية وقصة زواج لا يتم بسبب هروبها في يوم الفرح، سيكون المشاهد على موعد مع تفاصيل كثيرة، خاصةً مع انتقالها إلى القاهرة لتبدأ رحلة صعود نشاهد خلالها الكثير من التفاصيل.

كما انتهت الفنانة منة فضالي من تصوير معظم مشاهدها في مسلسل ” قيد عائلي”، والذي تدور أحداثه في إطارٍ اجتماعي، وتجسد فيه دور امرأة محجبة، لديها أربعة أبناء، أصبحت متوسطة الحال مادياً بعد مرحلة من العز عاشتها بطفولتها وشبابها، حيث أنهكتها الحياة وأنقصت من جمال شكلها مع الزمن بسبب الهموم والتعب، لكونها تتحمل مسئولية أبنائها وتعيش مع والدتها التي تشاركها في تربيتهم.

وتجسد منة في المسلسل شخصية ” كاملة”، التي تبدو للوهلة الأولى أنها عصبية وقوية ومسيطرة، ولكنها في الواقع شاحبة وضعيفة ومسكينة، تعيش ألم الوحدة والحرمان العاطفي.
من جانبها، أوشكت الفنانة ميرهان حسين على الانتهاء من تصوير دورها في نفس المسلسل ” قيد عائلي” وتجسد فيه شخصية سمر، زوجة هشام الخولي الذي يقوم بدوره رامي وحيد الابن الأصغر لرجل الأعمال فضل الخولي الذي يقوم بدوره الفنان عزت العلايلي.

وتظهر في أحداث العمل كفتاة جميلة زاد وزنها قليلاً بعد الزواج، ورغم أنها مسئولة عن المنزل، إلا أنها كسولة وتميل إلى الراحة والاستجمام، كما أنها مغرورة قليلاً، وتحب الأناقة وتذهب دائما إلى مصفف الشعر، كما أنها ترى نفسها أجمل النساء وأكثرهن أناقةً، ولديها كيد خفي لمن حولها، ستظهر تفاصيله في الصراعات التي تحدث في العمل.
‏‎

فيما، تواصل الفنانة سوزان نجم الدين تصوير مسلسلها الجديد ” ابن أصول” استعدادًا لعرضه في السباق الرمضاني المقبل، وتتعاون فيه للمرة الأولى مع الفنان حمادة هلال والمخرج محمد بكير، علماً أنها انتهت من تصوير الجزء الأكبر من مشاهدها في الموقع الرئيسي للعمل.

وعن دورها في المسلسل، قالت سوزان: ” تجمعني قصة حب خاصة بحمادة هلال أشبه بعلاقة القط والفار، إلا أن تلك العلاقة موجودة في كل بيت وأسرة عربية، ولكن يتم معالجتها في الدراما العربية للمرة الأولى، حيث يناقش العمل العلاقات الأسرية الحساسة، ويعالجها ضمن جو ملئ بالحب والرومانسية والإثارة”.

يشار إلى أن ‏‎المسلسل يجمع في بطولته بالإضافة إلى ” هلال وسوزان” أيتن عامر، عماد رشاد، إيناس كامل، محمد نجاتي وفراس سعيد، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.